كتب

قاموس المصطلحات الأدبية باللغة الانجليزية مترجمة

قاموس المصطلحات الأدبية باللغة الانجليزية مترجمة

قاموس المصطلحات الأدبية باللغة الانجليزية مترجمة :

سنقدم لكم في هذا الموضوع كتاب رائع وهو عبارة عن قاموس للمصطلحات الأدبية, فكما نعلم أن تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها لا يقتصر فقط على مجال واحد.. فهناك مجموعة من المجالات التي وجب الإهتمام بها من أجل تكوين رصيد مفاهيمي قوي يساعدك ويفيدك بشكل كبير في حياتك بصفة عامة.

المصطلحات الأدبية مع الترجمة :

في هذا الكتاب ستجدون جمل و كلمات وأيضا تعابير متعلقة بما هو أدبي فقط.. لذلك فهذا الكتاب كنز لكل طالب بصفة خاصة ولكل متعلم شغوف بتعلم اللغة الإنجليزية بصفة عامة.. المصطلحات والمفاهيم الأدبية المترجمة تساعد المتعلم من أجل فهم المصطلح ، ففي بداية التعلم تكون المفاهيم غير مفهومة باعتبارها جديدة نوعا ما

لكن مع وجود الترجمة يمكن للطالب أو المتعلم من فهم المعنى.. لذلك وفرنا عنكم عناء البحث من خلال تقديمنا لهذا الكتاب الرائع والذي يتضمن الآلاف من المفاهيم الأدبية التي ستحتاجونها في دراستكم أو عملكم أو حياتكم.

نظرة أولية عن المصطلحات الأدبية الموجودة في الكتاب :

  • التشخيص Personification
  • التشبيه Simile
  • المجاز Metaphor
  • المبالغة Hyperbole
  • الصور المجازية Imagery
  • الرمزية Symbolism
  • الخطف للخلف Flashbacks
  • التنبؤ بالمستقبل Foreshadowing
  • الجناس الاستهلالي (تكرار الحرف الساكن في بداية كل كلمة) Alliteration
  • السجع Assonance
  • التناقض اللفظي Oxymoron
  • تشبيه Analogy

أهمية المصطلحات الأدبية :

الفنون والآداب هما ركيزتان للثقافة بمدلولها العام.. ولذلك فهما يصنعان حالة الانصهار الوطني والانسجام الجماعي لدى الدول المختلفة.

إن المصطلحات الأدبية قادرة على على تحقيق المتعة لروح الانسان ، فالأدب عامة يعتمد على مصطلحات حسية شعورية يمكنها نقل القارئ إلى عالم خيالي رحب.

فالإنسان دائما ما يبحث عن الجمال في كل ما حوله، إذ يتمكن من خلاله من أخذ دفعة إيجابية، محفزة على الاستمرارية بطاقة إيجابية، وصدر رحب، ولعل الأدب من أكثر روافد المعايير الجمالية، التي تخاطب المشاعر

أهمية المصطلحات الأدبية باللغة الإنجليزية

وفق المسح العالمي للدرجات والوظائف (GDCS)، وهي دراسة أجرتها Masters Avenue وتتضمن تحليلًا مكثفا للمسارات المهنية من أفضل 100 جامعة في العالم، أثبت أن الأدب هو مجال الدراسة 11 الأكثر شيوعا، حيث شكل 4.3٪ من المشاركين.

تعلمك دراسة الأدب الإنجليزي التفكير بشكل نقدي في الموضوعات المعقدة من وجهات نظر مختلفة.

والأهم هو أن دراسة الأدب الإنجليزي فرصة استثنائية لتطوير اللغة الإنجليزية. حيث تتعمق في بداية اللغة الإنجليزية وتطورها.. كما ستتمكن من ممارسة اللغة بشكل مستمر ما يجعلك متقن للغة الإنجليزية .


تحميل قاموس المصطلحات الأدبية باللغة الإنجليزية

توفر لكم مكتبة وصلة التحميل وأيضا المشاهدة المباشرة للكتب، طريقة التحميل سهلة وبسيطة ، يمكنك تحميل الكتاب بالنقر على أيقونة التحميل كما يمكنك قراءة الكتاب بالنقر على أيقونة قراءة .

قراءة ممتعة وبالتوفيق لكل متعلم وطالب يسعى لتطوير ذاته، مكتبة وصلة ستساعدكم إن شاء الله في تحقيق هدفكم من خلال توفير أروع الكتب التعليمية وأيضا من خلال تقديم أسهل الطرق التعليمية والتي ستشكل فرق كبير لمستواكم في اللغة الإنجليزية.


كما سأترك لكم روابط بعض الدروس والكتب والتي ستفيدك كثيرا في تعلم الإنجليزية :

يمكنكم الإنظمام إلى صفحتنا ومجموعتنا على الفايسبوك من هنا :

شاركنا رأيك و أسئلتك في التعليقات

بالتوفيف للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه