كتب

المصطلحات الإدارية باللغة الانجليزية مترجمة

المصطلحات الإدارية باللغة الانجليزية مترجمة

المصطلحات الإدارية باللغة الانجليزية مترجمة :

سنقدم لكم في هذا الموضوع كتاب رائع وهو عبارة عن قاموس للمصطلحات الإدارية ، فكما نعلم أن تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها لا يقتصر فقط على مجال واحد..

فهناك مجموعة من المجالات التي وجب الإهتمام بها… من أجل تكوين رصيد مفاهيمي قوي يساعدك ويفيدك بشكل كبير في حياتك بصفة عامة.

قاموس المفاهيم الإدارية مع الترجمة :

في هذا الكتاب ستجدون جمل.. كلمات.. وأيضا تعابير متعلقة بما هو إداري فقط.. لذلك فهذا الكتاب كنز لكل طالب متخصص في ما هو إداري بصفة خاصة ولكل متعلم شغوف بتعلم اللغة الإنجليزية بصفة عامة.

المصطلحات والمفاهيم الإدارية المترجمة تساعد المتعلم من أجل فهم المصطلح ، ففي بداية التعلم تكون المفاهيم غير مفهومة باعتبارها جديدة نوعا ما

لكن مع وجود الترجمة يمكن للطالب أو المتعلم من فهم المعنى.. لذلك وفرنا عنكم عناء البحث من خلال تقديمنا لهذا الكتاب الرائع.. والذي يتضمن الآلاف من المفاهيم الإدارية التي ستحتاجونها في دراستكم أو عملكم أو حياتكم.

أهمية المصطلحات الإدارية :

كلنا نعلم أن المجال الإداري هو الذي يؤطر حياة الأفراد ، من خلال توفير الخدمات الإدارية التي دائما ما تكون مهمة بالنسبة للفرد..

فبدون إدارة لا يمكن للأفراد داخل المجتمع من العيش الكريم وتسيير أساليب الحياة.. باعتبار التسيير الإداري هو قوة المجتمعات سواء المتقدمة أو المجتمعات التي في طور النمو..

فالإدارة في طبيعتها علم وفن له مبادىء.. وقواعد ونظريات وأساليب وأدوات… كما يتوجب على الإنسان إتقانها قبل ممارستها. ولا يستطيع أحد أن ينكر أهمية الإدارة في عصرنا فهي المسؤولة عن نجاح أو فشل أي مشروع صناعي أو تجاري أو سياحي

أهمية المصطلحات الإدارية باللغة الإنجليزية

يعود تقدم الأمم إلى الإدارة الموجودة فيها.. فالإدارة هي المسؤولة عن نجاح المنظمات داخل المجتمع، لأنها قادرة على استغلال الموارد البشرية والمادية بكفاءة عالية وفاعلية.

فهناك العديد من الدول التي تملك الموارد المالية.. والبشرية.. ولكن لنقص الخبرة الإدارية بقيت في موقع متخلف… كما يمكن أن يقال: إن نجاح خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيقها لأهدافها لا يمكن أن يتم إلا بحسن استخدام الموارد المتاحة المادية والبشرية.

وعلى ذكر المجتمعات فهذه الأخيرة تختلف عن بعضها فهناك مجتمعات متقدمة وأخرى في طور النمو، وكما نعلم أن اللغة الإنجليزية هي لغة العصر لذلك فالمفاهيم الإدارية باللغة الإنجليزية سيشكل إظافة قوية لكل شخص مهتم بما هو إداري .

فالإدارة هي من أهم وجود النشاط الإنساني فهي ترتبط بحياة كل فرد لابل كل مجموعة من الأفراد وتعالج جانباً من أهم جوانب الحياة الحديثة المتطورة , فالإدارة تحتاجها كل أوجه النشاط الإنساني

رابط تحميل الكتاب في الصفحة التالية ..

1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه