كتب

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

دائما ما يحتار كل متعلم للغة الإنجليزية عن منهجية أو طريق سهلة وغير معقدة لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر.. فعلا فهذا يعتبر تحدي فلا يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة عشوائية. فاللغة الإنجليزية لغة سهلة لكنها تحتاج للاستمرارية في التعلم مثلها مثل أي لغة أخرى في العالم.. ومثلها مثل أي مهارة في العالم، لابد من الصبر والقليل من المجهود.

ستحتاج للقليل من المجهود فقط إذا اتبعت الطريق والمنهحية الصحيحة التي ستساعدك في تحقيق هدفك ألا وهو تعلم اللغة الإنجليزية.

فعندما نتحدث عن تعلم اللغة الإنجليزية فنحن أمام تحدي جميل لأن هذا التحدي سيجعلك تشعر بالمتعة في حالة بدأت تظهر معك النتائج.. بكل صراحة فاللغة الإنجليزية هي لغة العالم ولغة العمل ولغة الاقتصاد بمعنى أمها لغة جد مهمة خصوصا في عصرنا الحديث.

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

سنقدم لكم في هذا الموضوع دورة خاصة بالمبتدئين والراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية ، هذه الدورة مقدمة من طرف مكتبة وصلة والتي ستوفر عليكم عناء البحث عن أهم الكتب العلمية المتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية ، كما سنقوم بوضع منهجية تعليمية ستساعد الكثير في تنمية مستواه اللغوي والتحدث بطلاقة وأيضا فهم المحتوى الإنجليزي دون البحث عن ترجمة.
ستحتاج فقط الإستثمار بالقليل من وقتك وأيضا بدل بعض المجهود كي تصبح مختلفا عن ما كنت عليه من قبل.

ملاحظة : هذه الدورة ستكون شاملة، بداية من أساسيات اللغة وصولا إلى طريقة نطق الجمل والكلمات حتى مرحلة الإتقان.. لذلك ركز جيدا واحتفظ بهذه الدورة لأنها ستحتاج منك بعض الوقت باعتبارها دورة شاملة.. يمكنك استثمار وقتك كامل كما يمكنك استثمار القليل من وقتك والعودة للدورة من أجل إكمالها.. لذلك أنصحكم بحفظ هذه الدورة ومشاركتها مع أصدقائكم كي يستفيد الجميع.

أول خطوة لتعلم اللغة الإنجليزية :

في البداية تعتبر هذه الدورة خارطة طريق لكل المتعلمين الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر بمعنى سنقوم بتوجيهك للمكان الصحيح كي تتعلم الانجليزية بدون عشوائية، فكل ما عليك هو اتباع المراحل.

المرحلة الأولى :

أول مرحلة لكل طالب أو متعلم يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية هي معرفة أحرف اللغة الإنجليزية; وأيضا أرقامها من أجل تكوين فكرة عامة وشاملة عن اللغة الإنجليزية فلا يمكنك تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وأنت ما زلت مبتدئ في التعلم.. وهذا هو الخطأ الذي يرتكبه العديد الطلاب والمتعلمين الجدد.

ومنه فالمرحلة الأولى جد مهمة أي مرحلة تعلم الحروف والأرقام باللغة الإنجليزية.
فقبل المرور للمرحلة الثانية يجب عليك أن تكون متمكنا من المرحلة الأولى، بمعنى أن تكون قادرا على معرفة الحروف والأرقام كيف تكتب وتنطق باللغة الإنجليزية.

ستجد المرحلة الأولى من دورة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تحميلك لهذا الكتاب فهو يتضمن المرحلة الأولى من دورة تعلم اللغة الإنجليزية.

تحميل الكتاب جد سهل كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط والذي سيرسلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بتحميله .

حمل الكتاب من هنا :

المرحلة الثانية :

في هذه المرحلة ستتعلم المفردات المتداولة في اللغة الإنجليزية مع التركيز على مهارة القراءة، بالإضافة إلى أساسيات قواعد اللغة الانجليزية دون التعمق في القواعد، فبما أننا في المرحلة الثانية فقط فسنركز فقط على معرفة أساسيات قواعد اللغة الانجليزية وأيضا طرق تركيب جمل قواعدية بسيطة بصورة واضحة، وصولا إلى كيفية التعامل مع الأزمنة البسيطة في قواعد اللغة الانجليزية وتطبيقها في المحادثة.

حمل الكتاب الذي سيساعدك في إتمام المرحلة الثانية من هنا :

رابط تحميل الكتاب في الصفحة التالية ..

1 2الصفحة التالية

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه