أسرار التعلمكتب

دورات الكتابة للمجلس الثقافي البريطاني – British Council

دورات الكتابة للمجلس الثقافي البريطاني – British Council

مقدمة في دورات الكتابة في المجلس الثقافي البريطاني

يقدم المجلس الثقافي البريطاني مجموعة متنوعة من دورات الكتابة لمساعدة الطلاب من جميع القدرات على تعلم التواصل بشكل فعال باللغة الإنجليزية.

تتراوح الدورات المتاحة من الدورات التمهيدية المصممة لبناء الثقة لدى المتعلمين الجدد، إلى دورات أكثر تقدمًا مصممة لمساعدة الطلاب على صقل مهاراتهم الكتابية.

دورة الكتابة للمستوى المتوسط ​​هي إحدى الدورات الرئيسية التي يقدمها المجلس الثقافي البريطاني.

تم تصميم هذه الدورة لمساعدة الطلاب على أن يصبحوا أكثر كفاءة في التعبير عن أنفسهم من خلال الكتابة.

تتكون الدورة من سبعة دروس، تعقد مرة واحدة في الأسبوع، وتتضمن مقدمة. هناك دورة شائعة أخرى من المجلس الثقافي البريطاني وهي الدليل الكامل للتحضير لامتحان IELTS مع نصائح واستراتيجيات.

تم تصميم هذه الدورة لأولئك الذين يخضعون لامتحان IELTS، وتساعد الطلاب على الاستعداد للاختبار من خلال توفير الاستراتيجيات والنصائح التي يمكن تطبيقها على دراستهم.

أخيرًا، تقدم ExpertTrack من المجلس الثقافي البريطاني أربع دورات تقدم إرشادات حول تعليم الأطفال والشباب اللاجئين. تتيح هذه الدورات للأفراد التعرف على احتياجات هذه الفئة من السكان وكيفية تقديم الدعم المناسب .

مزايا التعلم مع المجلس الثقافي البريطاني

يقدم المجلس الثقافي البريطاني ثروة من الفوائد لأولئك الذين يتطلعون إلى تعلم اللغة الإنجليزية.

مع أكثر من 75 عامًا من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية لأكثر من 100 مليون شخص في 100 دولة مختلفة .

يتمتع المجلس الثقافي البريطاني بثروة من الخبرات والتجارب للاستفادة منها. تقدم المنظمة مجموعة من الموارد الإلكترونية لمساعدة المتعلمين على تحقيق أهدافهم بسرعة أكبر، مثل اللوحات البيضاء التفاعلية والتطبيقات التي طورها خبراء تعليم اللغة الإنجليزية.

علاوة على ذلك، فإن نهج المجلس الثقافي البريطاني لتطوير المعلمين “التدريس من أجل النجاح”، يوفر للمعلمين الأدوات والمهارات اللازمة لتقديم أفضل تجربة تعليمية ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك توفر سلسلة التعلم الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني : مهارات المحادثة للمبتدئين للمتعلمين فرصة صقل مهاراتهم اللغوية وزيادة ثقتهم في قدرتهم على التواصل باللغة الإنجليزية.

مع المجلس الثقافي البريطاني يمكن للمتعلمين الوصول إلى مجموعة من الموارد لتحسين لغتهم الإنجليزية والحصول على أفضل قيمة لنفقات تعليمهم.

دورات الكتابة للمجلس الثقافي البريطاني

يقدم المجلس الثقافي البريطاني مجموعة من دورات الكتابة المجانية عبر الإنترنت للطلاب من جميع المستويات.

تشمل الدورات فهم IELTS: دورة الكتابة، وتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية للمستوى المتوسط ​​، ودورة الكتابة – مؤسسة بريطانية.

يتم إجراء جميع الدورات عبر الإنترنت، مع منح الشهادات عند الانتهاء بنجاح. باب التقديم للفصل الصيفي 2022-2023 مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم.

ماذا تغطي دورات الكتابة في المجلس الثقافي البريطاني؟

دورات الكتابة في المجلس الثقافي البريطاني مصممة خصيصًا لمساعدتك على تعزيز قدراتك الكتابية.

من خلال هذه الدورات، ستتمكن من صقل كتابتك باللغة الإنجليزية لمجموعة من الاستخدامات والمتلقين، مثل الكتابة المدرسية واتصالات الشركة.

نقدم نصائح حول القواعد وعلامات الترقيم والهجاء بالإضافة إلى ذلك، تتضمن فصولنا بنية النصوص المكتوبة مثل الفقرات والتماسك والترابط.

مصممة لتعليم متعلمي اللغة الإنجليزية كيفية الكتابة لمجموعة متنوعة من الأغراض بما في ذلك الكتابة الأكاديمية والكتابة الإبداعية.

تساعد دورات الكتابة في تطوير المهارات في القواعد وعلامات الترقيم والهجاء بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الدورات لتلبية الاحتياجات الفردية للمتعلم.

رابط الإنظمام في الصفحة التالية ..

1 2الصفحة التالية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه