كتب

تعلم المحادثة باللغة الانجليزية pdf

تعلم المحادثة باللغة الانجليزية pdf

كتاب تعلم المحادثة باللغة الانجليزية :

هل تعلم أن المحادثة باللغة الإنجليزية يمكن أن تأخذك في مغامرة ممتعة ؟ فالمحادثة باللغة الانجليزية تخول لك التواصل مع الآخرين باللغة الإنجليزية تجربة رائعة ومفيدة ، تمكنك من التعرف على ثقافات جديدة ومشاركة التجارب مع الأخرين .

في هذا الموضوع سنقدم لكم كتاب PDF وهي كتاب لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية للمبتدئين مليئا بالعبارات الأساسية المفيدة .

تعلم المحادثة باللغة الانجليزية للمبتدئين :

هل لديك مشاكل في إجراء محادثات باللغة الانجليزية ؟ هل تريد تحسين لغتك الإنجليزية بسرعة ؟ أنت مشغول جدا بحيث يتعذر عليك الانضمام إلى أي دورة تدريبية في التحدث باللغة الإنجليزية؟

لا تقلق.. دعنا نساعدك

في البداية ، تحتاج إلى تعلم الكلمات الأكثر استخداما في اللغة الإنجليزية.. والتراكيب الشائعة وأنماط الجمل والتعبيرات الشائعة ، والأفعال الجملية الشائعة ، والتعابير الاصطلاحية التي تستخدم كثيرا في الحياة اليومية.

لذلك إذا كنت تريد تحسين مهاراتك في المحادثة باللغة الإنجليزية وممارستها? سيساعدك هذا الكتاب من أجل ممارسة المحادثات باللغة الإنجليزية على تحسين مهاراتك اليومية في اللغة الإنجليزية دون التركيز على قواعد اللغة الإنجليزية.

كل ما تحتاجه هو الاسترخاء وقراءة وتكرار سيناريوهات المحادثة الموجودة في الكتاب كما يمكنك استخدام الترجمة من Google لتحسين نطق اللغة الإنجليزية.. إنها أداة بسيطة وأفضل للاستماع إليها وتحسين نطقك للغة الإنجليزية.

تعلم المحادثة باللغة الانجليزية pdf :

يحتوي كتاب تعلم المحادثة باللغة الانجليزية لممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية الأمريكية على 11 موضوعا رئيسيًا.. والعديد من الموضوعات الأخرى ضمن الفئة.

ستجد في هذا الكتاب تحيات ، محادثة قصيرة ، مقدمات ، إنهاء محادثة ، الوداع ، الموافقة ، عدم الموافقة ، بدء محادثة ، كيفية تكوين صداقات باللغة الإنجليزية ، التحدث عن الأمور المعقدة ، كيفية معرفة الوقت ، الاعتذار وتحمل المسؤولية ، وكيفية التحدث عن الأمور الشخصية وغيرها .

رابط تحميل الكتاب في الصفحة التالية ..

1 2الصفحة التالية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه