إختبر مستواك

إختبر مستواك الآن في اللغة الإنجليزية

إختبر مستواك في اللغة الإنجليزية

إختبار المستوى في اللغة الانجليزية :

يعد اختبار اللغة الانجليزية للمتعلمين والطلاب من أهم التقنيات التي لا يمكن الاستغناء عنها من أجل تقييم المستوى الحالي لكل طالب..

لذلك فأهمية هذا الاختبار ستخول لكل متعلم أن يقارن مستواه المعرفي قبل وبعد وذلك من أجل الحفاظ على الوثيرة التعلمية أو من أجل زيادة المجهود التعلمي .

لذلك فالاختبارات بصفة عامة في مختلف المجالات فهي تساعدنا من أجل تطوير مستوانا كما أنها تخول لنا الحصول على رؤية شاملة للمستوى التعلمي المحصل عليه من أجل وضع خطط جديدة للتعلم

كما يعد هذا الاحتبار حافز لكل طالب ومتعلم للغة الانجليزية وذلك من خلال الاسئلة العشوائية التي يجيب عليها كل متعلم ، وبالتالي معرفة المستوى الحقيقي لكل متعلم .

كيف أجري الاختبار بشكل صحيح ؟

بالنسبة لطريقة عمل الاختبار فهي جد سهلة في بداية الاختبار ستجد كلمة باللغة الانجليزية وكل ما عليك هو ايجاد معنى تلك الكلمة عن طريق مجموعة من الاقتراحات التي يقدمها الاختبار ،

وللتوضيح أكثر فكل كلمة تقدم باللغة الانجليزية عليك ايجاد معناها باللغة العربية فالاختبار يقدم لك أربعة اقتراحات.. وكل ما عليك هو اختبار اقتراح واحد.. بمعنى أن ثلاثة اقتراحات خاطئة وهناك اقتراح واحد صحيح .

صراحة يعد هذا الاختبار ممتع ، لأنه يخول لك معرفة مستواك في اللغة الانجليزية ، كما أنه يساعدك من خلال مجموعة من الاقتراحات ، وهذا يساعدك بشكل غير مباشر في استبعاد تلك الاقتراحات الخاطئة حول كلمة معينة تريد ايجاد المعنى الصحيح لها .

أهمية اختبار اللغة الانجليزية للطلاب والمتعلمين :

كما نعلم أن الاختبارت تزيد من قوتنا المعرفية من خلال ترسيخ المعلومة في أذمغتنا.. فمن الخطأ يتعلم الانسان ، وتذكر كلما أخطئت كلما تعلمت أكثر .

ومنه فأهمية اختبار اللغة الانجليزية لايقل أهمية عن الاختبارات الأخرى.. لذلك على كل طالب ومتعلم للغة اللانجليزية أن يختبر مستواه التعلمي بين الفينة والأخرى .

وبالتالي فأهمية الاختبار تكمن في أنه :

  • سيمنحك القدرة على التعلم والممارسة في نفس الوقت
  • القدرة على تقييم مستواك التعلمي
  • التمكن من بعض المفاهيم ومعرفة معناها
  • التعلم من الأخطاء المرتكبة أثناء الاختبار

إختبر مستواك الآن في اللغة الإنجليزية

Loading…

لا تنسى أن تخبرنا بالنتيجة في التعليقات


نلتقي ان شاء الله في درس اخر

شاركنا رأيك و أسئلتك في التعليقات

بالتوفيق للجميع . .

‫14 تعليقات

  1. شكرا جزيلا على هذا الإختبار وأنا من متابعب هذه الصفحة وأمنى مساعدتي في تطوير تعلمي في اتقان الجيد للغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه