كتب

دورة تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

المرحلة الثالثة :

بما اننا تعرفنا على طريقة كتابة ونطق الحروف والأرقام في المرحلة الأولى… وتعلمنا في المرحلة الثانية على المفردات في اللغة الإنجليزية مع التركيز على أساسيات اللغة الإنجليزية وطرق التعامل مع الأزمنة البسيطة.. ففي هذه المرحلة سنوظف كل ما تعلمناه سابقا وسنتعلم أساليب المحادثة والحوار باللغة الإنجليزية من خلال كتاب رائع والذي سيساعدكم وبشكل كبير في تكوين فكرة عن الحوارات باللغة الإنجليزية وكيف تتم في مختلف المجالات سواء المتعلقة بالتعريف عن الذات أو الأسرة وأيضا أساليب الحوار في العمل والمتاجر..


كل هذا سيساعدك وبشكل كبير في الانتقال للمرحلة الرابعة والتي تعد مرحلة ممتعة. سنتعرف عليها من بعد ، لكن قبل ذلك قم بتحميل هذا الكتاب الذي سيضمن لك احتراف الحوار والمحادثة في اللغة الإنجليزية.

حمل الكتاب من هنا :

المرحلة الرابعة :

قلت لكم في المرحلة الثالثة أن المرحلة الرابعة ستكون ممتعة، باعتبار هذه المرحلة هي مرحلة التعرف على الأشياء ومعناها باللغة الإنجليزية، فالفضول هو محفز لنا من أجل تعلم اللغة الإنجليزية ، أغلب المتعلمين كانو يتسألون عن معنى لكلمة معينة باللغة الإنجليزية ويفكرون كثيرا بالأمر.
في هذه المرحلة سنتعرف على أهم الكلمات المتداولة في اللغة الإنجليزية والتي يجب فهمها وحفظها من أجل تكوين رصيد معرفي مهم يمكنك من التحدث بالانجليزية، هل تعلم أنك يمكنك التحدث باللغة الانجليزية إذا أتقنت فوق 500 كلمة باللغة الإنجليزية ؟


أكيد ستكون تحمست من أجل معرفتك لذلك، قم بتحميل هذا الكتاب والذي يتضمن أكثر من 6000 كلمة يمكنك الإطلاع عليها بشكل متكرر كلما وفرت القليل من وقتك لذلك قلت لكم أن استثمار الوقت من أجل تعلم اللغة الإنجليزية جد مهم وهو المرحلة الأهم في تعلم اللغة الإنجليزية.

حمل الكتاب من هنا :

المرحلة الخامسة والأخيرة :

في هذه المرحلة وباعتبارها المرحلة الأخيرة ستكون المرحلة الأكثر سهولة ومتعة أيضا، في هذه المرحلة سنعتمد على مهارة السمع.. أكيد ستكون تجاوزت المرحلة الرابعة وكونت رصيد مفاهيمي مهم ليساعدك في فهم الكلمات والجمل ومعناها باللغة الإنجليزية.


في هذه المرحلة سنعتمد على الاستماع لهذه الكلمات والطريقة الصحيحة لنطقها، أي سنكون فكرة شاملة وصحيحة لكل جملة او كلمة قمنا بقرائتها، حتى نستطيع من فهم الكلمات والجمل دون قرائتها فقط من خلال سماعها ستتمكن من فهم معنى الجمل والكلمات.

تصفح هذا الموضوع الذي سيساعدك في تنمية هذه المهارة بسرعة من هنا :

أتمنى التوفيق لي ولكم وأرجو من الله أن يجعل في هذه الدورة الفائدة المرجوة فيها، وأن تكون دليلا ومرجعا سهلا وبسيطا المتعلم الكريم، والله ولي التوفيق.


يمكنكم الإنظمام إلى صفحتنا ومجموعتنا على الفايسبوك من هنا :

نلتقي ان شاء الله في درس اخر

شاركنا رأيك و أسئلتك في التعليقات

بالتوفيف للجميع . .

الصفحة السابقة 1 2

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه