أسرار التعلم

أفضل 9 أفلام لتعلم اللغة الإنجليزية

أفلام لمتحدثي اللغة الإنجليزية من المستوى المتقدم

Bend it Like Beckham

ربما يكون هذا الفيلم من الأفلام البريطانية الأقل شهرة ، لكنه يعرض ما تعنيه كلمة “بريطاني” لمجموعات مختلفة من الناس.

 لا تقلق ، إنها ليست أطروحة فلسفية ، إنها في الواقع مجرد فيلم عن فتاة تحب كرة القدم وترغب في جعلها كمهنة ولكن عليها إقناع والديها البريطانيين والهنود المحافظين بأن هذا المسار قابل للتطبيق.

 روح الدعابة والقلبية في نفس الوقت ، أوصي بهذا الفيلم لقضاء يوم عطلة ممتع .

Belle

فيلم آخر غير متوقع ، بيل يتتبع قصة الطفل غير الشرعي لامرأة أفريقية مستعبدة وضابط عسكري بريطاني تم إحضاره إلى بريطانيا للعيش مع عائلة والدها رفيعة المستوى.

اللغة هنا أكثر تعقيدًا وأقل عامية ، لكن الفيلم يفضح تاريخ الاستعمار البريطاني ويساعد في تطوير مفرداتك. نظرًا لأن الفيلم مكتوب جيدًا ، فإن اتباعه مع الترجمة سيساعد في تحسين مهارات القراءة والكتابة لديك.

Trainspotting

هذا الفيلم هو شهادة على كل ما هو عظيم في السينما البريطانية – روح الدعابة المكتوبة بشكل جميل ،. تدور أحداث Trainspotting في اسكتلندا ، وتتبع عصابة من مدمني الهيروين الذين يرتكبون جرائم صغيرة من أجل تعاطي المخدرات.

بمشاهدة هذا الفيلم سوف تتعلم عددًا لا يحصى من التعبيرات (المستخدمة في كل من اسكتلندا وإنجلترا) وستكتسب عمومًا فهمًا للثقافة الفرعية المناهضة للمؤسسة التي كانت موجودة في التسعينيات. أوصي بشدة بمشاهدة هذا المقطع مع ترجمة ، حيث إن اللغة العامية واللهجات تمثل تحديًا ، حتى بالنسبة للمتحدثين البريطانيين المخضرمين.

Attack the Block

هذا الفيلم كوميدي / رعب رائع حول مجموعة من الأجانب الذين يهاجمون عصابة شوارع في جنوب لندن.

يتميز الفيلم بلهجات جنوب لندن القوية بشكل خاص ويستخدم مجموعة من اللغات العامية متعددة الثقافات النموذجية للمراهقين ، لذلك أوصي به للمتعلمين المتقدمين الذين يريدون أن يصبحوا أكثر دراية بلهجات وتعبيرات لندن.

Four Weddings and a Funeral

يمكنكم الإنظمام إلى صفحتنا ومجموعتنا على الفايسبوك من هنا :

بالتوفيف للجميع . .

الصفحة السابقة 1 2

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه