أسرار التعلم

7 أسرار لتعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة – السر رقم 4 – التحدث

7 أسرار لتعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة – السر رقم 4 – التحدث

7 أسرار لتعلم اللغة الإنجليزية بطلاقة – السر رقم 4 – التحدث :

كيف حالك ؟ هل تستمع إلى بعض الموسيقى الإنجليزية كل يوم ؟ هل تقرأ البعض من الكتب أو المقالات الإنجليزية كل يوم ؟

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتذكر ، حتى لو كانت عشر دقائق في اليوم ، خاصة إذا كانت منتظمة ومتسقة فسوف تساعدك حقًا في طريقك إلى التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

 لذا ، حتى لو كنت مشغولاً للغاية ، إذا كنت فعلا تريد من تحسين لغتك الإنجليزية ، يجب أن تخصص بضع دقائق فقط للقيام بهذه الأنشطة القيمة.

إذا كنت أول مرة تقرأ هذا الموضوع فيجب عليك أولا قراءة السر الأول المتعلق بالاستماع والسر الثاني المتعلق بالقواعد ، من خلال زيارة مقالاتنا .

يمكنك زيارة المقال الأول المتعلق بسر الاستماع من هنا :

السر رقم 2 من هنا :

السر رقم 3 من هنا :

حسنا إذا. ننتقل إلى الموضوع التالي: السر الرابع في التحدث بالإنجليزية بطلاقة

السر رقم 4: التحدث :

عزيزي الطالب ، عليك ببساطة أن تتحدث .

وأعني التكلم كثيرًا. يجب أن تتحدث الإنجليزية في كل فرصة ، ويجب أن تستفيد من كل ميزة تأتي في طريقك لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية.

يجب أن تتحدث حتى عندما تكون غير مرتاح ، ويجب أن تتحدث عندما لا تكون متأكدًا تمامًا من أنه سيتم فهمك من قبل الآخرين.

كما يجب أن تتحدث حتى إذا كنت تشعر بالخجل ، وأنا أعلم أن الكثير منكم يفعل ذلك. هل هذا أنت – هل أنت خجول؟ هل تتجنب التحدث أحيانًا لأنك تشعر بالخجل؟ حسنًا ، استمع جيدًا وسأخبرك بشيء مهم : “الخجل مكلف.” ماذا أعني بذلك؟ هذا فقط: تكلفة الخجل = خسارة فرصة الكلام.

وعندما يتعلق الأمر بطلاقة اللغة ، فإن فرصة ممارسة التحدث هي ذهب خالص. هذا صحيح في أي لغة بالطبع ، وليس فقط اللغة الإنجليزية. عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة ، فإن الممارسة هي التي تبني الطلاقة.

هل فهمت ذلك؟ سأكررها لأنها مهمة للغاية.

الممارسة هي التي تبني الطلاقة.

دور الممارسة في تعلم اللغة الإنجليزية :

إنه لأمر غير عادي تمامًا لما يحدث للعديد من الطلاب . إن عدم الكلام هو حلقة مفرغة. لا يتكلمون لأنهم لا يستطيعون ، ولا يستطيعون الكلام لأنهم لا يفعلون ذلك. لا معنى لذلك ، أليس كذلك؟

حسنًا ، إنها حقيقة بسيطة ، لا يمكنك أن تتقن أي لغة  بطريقة أخرى غير التحدث . فكر في الأمر. التدريب على التحدث هو كيف أصبحت تتحدث لغتك الأولى بطلاقة.

أكيد أن الممارسة هي التي تجعل الجميع يتحدث بطلاقة ، سواء كانت لغتهم الأولى أو الثانية أو الثالثة أو العاشرة. هذه هي الطريقة الوحيدة.

للعودة إلى إشكالية الخجل مرة أخرى ، إذا كنت خجولًا ، فأنا أعلم أن هذا الجانب سجعل تعلم اللغة أصعب عليك (ربما يكون أصعب بكثير).

وسأكون صادقًا معك: أولئك الذين منكم منفتحون بشكل طبيعي ومؤنس لديهم بالتأكيد وقت أسهل للتعلم

لكن لا تقلق ، لم يحن الوقت الإستسلام. إذا كنت خجولًا ، فكل ما عليك فعله هو العمل بجهد أكبر. سيكون عليك تجاوز مشاعر الانزعاج وإجبار نفسك على المشاركة لفظيًا في المواقف. يمكنك أن تفعل ذلك.

لكن  صدقني: يمكنني أن أتعاطف مع الطلاب الخجولين. أعلم مدى صعوبة الأمر لأنني كنت خجولًا أيضًا لسنوات عديدة. . أعرف جيدًا كيف يشعر الأشخاص عند الكلام – وأعرف الثمن الذي يمكنك دفعه، لأنني دفعته.

1 2الصفحة التالية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى أصلي لا يمكن نسخه